آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قمر 14 - عايدة الشاعر

قمر 14 - عايدة الشاعر
كلمات: محمد حمزة
تلحين: بليغ حمدى
سنة الاصدار: 1973
الاصدار في: اسطوانات صوت الفن


أنا اهو انا اهو انا هو قمر 14 اهو
سكر قدامك اهو
وجمالى مش على حد وهوايا ملهوش حد
وعمر ما هتقابل حد , بيحب الحب دهوه
انا انا انا انا انا اهو
شارياك شارياك شارياك
باقيه ع العشره معاك
شارياك شارياك شارياك
وان رحت هنا وهناك
وعمر ما هتقابل حد , بيحب الحب دهوه
انا انا انا انا انا اهو
أنا اهو انا اهو انا هو قمر 14 اهو
سكر قدامك اهو
وجمالى مش على حد وهوايا ملهوش حد
وعمر ما هتقابل حد , بيحب الحب دهوه
انا انا انا انا انا اهو






عن الكاتب

Bahy Mohamed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Maspero Archive = ارشيف ماسبيرو